أمل العرب
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتدى Achoik اتمنى ان يعجبك المنتدى على امل تسجيل فيه
اتمنى لكم اوقات طيبة
أمل العرب


 
الرئيسيةالبيانات الشخصياليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمدونتي

شاطر | 
 

 هــل تحب نــفسسكـ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو العربي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

التآريخ : 07/04/2012



رسالة sms : النص

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: هــل تحب نــفسسكـ ..   الثلاثاء 8 مايو - 13:07

آلـسسلآمـ ع ـليكمـ ..~


ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟


أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟



بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا
--------------------------------------------------------------------

1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟


2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟


لا يوجد عند اخوة وياريت عندي اخوة لجسلت معهم طوال النهار

3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
تغآر؟؟


4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >> ..؟؟


5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟



6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟

حتى وان لم أرتدي قميصآ جديدا أشعر أنهم ينظرون الي وهذا شيء أكيد أعلم هذا


7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟

لا أصنع ولا أسمع

8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟


9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟


10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟

11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟

والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة

وأعط نفسك نقطة عندما تجيب << نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10

ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيزفونة 212
عضو جديد
عضو جديد
avatar

التآريخ : 07/04/2012



رسالة sms : النص

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 09/05/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: هــل تحب نــفسسكـ ..   الأربعاء 9 مايو - 14:18

ماشاء الله اختي طرح رائع ومتميز

شكرا لكي

بانتظار جديدك
دمتي متالقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملآك
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar







عدد المساهمات : 1037
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
العمر : 24
الموقع : الجزائر/بسكرة
المزاج دايمآ رآيقة

مُساهمةموضوع: رد: هــل تحب نــفسسكـ ..   الأربعاء 9 مايو - 22:06

شكرا موصوع روعة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Achoik
مدير عآم
مدير عآم
avatar





رسالة sms : عزيزي ***لا أريدك صديقا وقت الحاجة.
اريدك اخا في كل ساعة.
ليس المهم ان تكون صديقي.
المهم..ان تكون صادقا معي



عدد المساهمات : 1703
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
الموقع : ♥ » فُي أإرُضُ تملأهُـاإ الذكريـُأإت
المزاج ♥ » every day I smail

مُساهمةموضوع: رد: هــل تحب نــفسسكـ ..   الأربعاء 9 مايو - 22:37

اقتباس :
آلـسسلآمـ ع ـليكمـ ..~

و عليكمــ آلـسلآمـ والرحمة

اقتباس :
ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟

نعمــ

اقتباس :
أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟

لست مغرورة والحمدلله

بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا
--------------------------------------------------------------------

اقتباس :
1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟

لآ


اقتباس :
2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟

لا يوجد عند اخوة وياريت عندي اخوة لجسلت معهم طوال النهار

3-
اقتباس :
تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
تغار ؟؟


لآأغار ولا أفرح عآآدي جدآ

اقتباس :

4- هل تؤمن بالمثل القائل << الكل في خدمة الواحد >> ..؟؟

أكيييد نعم

اقتباس :
5- هل تبدأ كلامك دائماً ب << أنا أكون >>؟؟

لآآ

اقتباس :
6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟

حتى وان لم أرتدي قميصآ جديدا أشعر أنهم ينظرون الي وهذا شيء أكيد أعلم هذا

اقتباس :

7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟

لا أصنع ولا أسمع

اقتباس :
8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟

أحيآنآ

اقتباس :
9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟

أكيد نعم حتى لو أخذ كل وقتي

اقتباس :

10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟

لمـــ أفهم !!
اقتباس :

11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟

قليلا

والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة

وأعط نفسك نقطة عندما تجيب << نعم >> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10

ونقطة للإجابة << بلا >> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SỗǾỗSỗǾỗ
عضو جديد
عضو جديد
avatar

التآريخ : 07/04/2012



رسالة sms : النص

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: هــل تحب نــفسسكـ ..   الخميس 10 مايو - 15:52

موضوع حلووو جدااا

شكراا ياقمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هــل تحب نــفسسكـ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمل العرب :: ۞|ڶمڹتدے أڸعآم :: النقاش العام|þubʃɪɕ đєϐαţӛ-
انتقل الى: